يتيم الروح
يتيم الروح

التميز باقسام خاصة للادب والشعر والاسرة والطفل ....... الخ
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  التسجيلالتسجيل  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم العمر

avatar

عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الخميس 21 يوليو 2011, 01:56


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








القلب الطيب بطبيعته يتواجد داخل الإنسان الحساس

انسان يشعر بألم وأحزان غيره ويؤلمه أن يراهم يعانون

لذلك يشاركهم هذه المشاعر وكأنه هو من يعاني هذه الآلام

ولكنه في نفس الوقت سريع الأذى لانه يملك إحساساً مرهفاً ومشاعر رقيقة وقلب طيب

ويعتقد أن كل من حوله مثله فإذا به يفاجأ بطعنات من أقرب الناس إليه

يتألم .. يحزن.. ويبكي ..

لأنه لم يحسن الإختيار ولم يحسن التقدير

(لا نقول أنه ملاك فجل من لا يخطأ )







لكنه انسان لا يعرف الحقد ولا يعرف الضغينة ولا ينتقم ويسامح بسهولة

لذلك ترى البسمة دائماً على محياه رغم ما يعانيه

يطوي الصفحات السوداء داخل قلبه

و يجعل من دمعاته البيضاء غطاءً لهذا السواد

حتى لا يلوث السواد قلبه وطيات أحاسيسه النقية..


لا يمكن أن نحذف أي صفحة من قاموس حياتنا مهما فعلنا

فهي راسخنا في وجداننا قبل ذاكرتنا ولن تمحى بسهولة

لذا فلنحاول ادخال البياض على سطورها السوداء

حتى تبقى في ذاكرتنا نسمة لطيفة مع شريط الذكريات..








ميزة القلب الطيب أنه لا يملك صفحات سوداء

ولا يمكن تلويثه مع كل ما يعانيه من سواد حوله

سواد يحاول أن يمد غيومه القاتمة ليغطي بياضه

سواد يريد أن يسرق البسمة التي تظهر رغم الألم

سواد يريد أن يسرق من قلبه الطيبة التي تشع من عينيه


لا أيها السواد.. لن تأخذ منه الطيبة

بل سيجعل من بياضه وطيبته سحابه نقية

تعلو فوق الغيوم السوداء الملبدة بالحقد والكره والأنانية

لتمطر عليها طيبة ومحبة وطهارة وصفاء

لعلها تزيل من القلوب السوداء بعض ما خلفته الأيام من سواد

وسيدع الزذاذات المعطرة بالحب تتطاير على كل من حوله

حتى ولو كانت هذه الرذاذات تأخذ من قلبه ..

وتجعله يموت قبل آوانه..

لكنه سيموت وهو يعطي دون أن يأخذ..

يموت بقلب طيب ..









فلتفرح يا صاحب القلب الطيب ..

لــن يلوثــوك..

فأنت .. أنت مهما حاولوا تغييرك..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلم العمر

avatar

عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الأحد 24 يوليو 2011, 21:09

فلتفرح يا صاحب القلب الطيب ..

لــن يلوثــوك..

فأنت .. أنت مهما حاولوا تغييرك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مدير


عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الأحد 24 يوليو 2011, 23:52

انا اعتقد انه لا وجود لمثل هذا القلب في مثل هذا الزمن

علي رائي المثل اللي بيقول
اتقي شر الحليم اذا غضب
والحليم هذا من الحلم والصبر والجلد وما اصفي قلبة
لكن مانصفة بالقلب الطيب هذا من نسيج خيالنا لاننا نتمني ان يقابلنا
موضوع رائع يحمل كل حلم نحلم به
بارك الله فيكي اختي الفاضلة حلم العمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yatemelroh.ahlamontada.com
حلم العمر

avatar

عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الإثنين 25 يوليو 2011, 01:44

Admin كتب:
انا اعتقد انه لا وجود لمثل هذا القلب في مثل هذا الزمن

علي رائي المثل اللي بيقول
اتقي شر الحليم اذا غضب
والحليم هذا من الحلم والصبر والجلد وما اصفي قلبة
لكن مانصفة بالقلب الطيب هذا من نسيج خيالنا لاننا نتمني ان يقابلنا
موضوع رائع يحمل كل حلم نحلم به
بارك الله فيكي اختي الفاضلة حلم العمر


مش اقدر اتكلم لان دى وجهة نظر حضرتك ولازم احترمها

بس ليا كلمة لو تسمعنى

هو يمكن القلب اللى بتكلم عنه صعب تواجده فى الزمان ده

بس مش مستحيل

القلب الطيب موجود بدليل اننا هنا مع بعض

يجمعنا مكان واحد بود وحب

نتعاون على البر والتقوى مش على الاثم والعدوان

لان قلوبنا مش تعرف غير الحب والطيبة والعطاء


فى قلوب طيبة اخى الفاضل

انت وابوشهد والامبراطور وعاشقه اللغه وارتقاء وكتير اوى اعرفهم

واعرف قلوبهم الطيبة زاى ماكتير اتخدعت فى قلوب كنت اظنها طاهره بريئه

ربنا خلق الدنيا فيها الخير وفيها الشر

خلق الانسان والجن والملائكة

وطول ماالدنيا فيها ناس اكيد هتلاقى الطيب والخاين

هتلاقى الحلو والوحش

يبقا مش نحكم ان الدنيا انعدم منها تلك القلوب التى اتحدث عنها

اشكرك على مرورك الطيب مثل قلبك ايها الغالى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مدير


عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الإثنين 25 يوليو 2011, 14:06


لي وقفة هنا اختي الفاضلة
ما الذى ادراكي بقلبي الطيب
المثل بيقول هل تعرف فلان قال نعم
هل عاشرتة قال لا
اذا انتا متعرفوش
ممكن الانسان يكون فية جانب خير لكن ليس مثل مانتخيلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yatemelroh.ahlamontada.com
حلم العمر

avatar

عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الإثنين 25 يوليو 2011, 14:17

Admin كتب:

لي وقفة هنا اختي الفاضلة
ما الذى ادراكي بقلبي الطيب
المثل بيقول هل تعرف فلان قال نعم
هل عاشرتة قال لا
اذا انتا متعرفوش
ممكن الانسان يكون فية جانب خير لكن ليس مثل مانتخيلة


نعم اعلم بطيبة قلبك وقلب كل من ذكرتهم

ربما لم نتقابل ولا نتعامل مباشرة

ولكن هناك شىء جميل اسمه

تألف الارواح

وهذا نادر من نشعر به نحو انسان دون ان نتعايش معه

تألف الاروح اخى الفاضل يكون احساسه اكبر من المعاشرة

واعتقد اننا لسنا بمعارف يوم او شهر او سنة

بل اكثر بكير وحدث محدثات وحوارت فى جميع الابواب

التى توصل كلا منا لقلب الاخر واخلاقه ومبادئه وعقليته ايضا

اليس هذا بكافى ان احكم بانك طيب القلب ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مدير


عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الإثنين 25 يوليو 2011, 15:21

اذكرك اختي الفاضلة انه لا يعلم بما تخفي الصدور الا الله ولقد علمتنا الحياة الكثير واتجرحنا ايضا كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yatemelroh.ahlamontada.com
حلم العمر

avatar

عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الإثنين 25 يوليو 2011, 16:53

Admin كتب:
اذكرك اختي الفاضلة انه لا يعلم بما تخفي الصدور الا الله ولقد علمتنا الحياة الكثير واتجرحنا ايضا كتير

اممممممممممممممممممممم


كلامك يجعل حلم تعيد حسباتها فى ثقتها لتلك القلب

التى تعيش وتظنها ممتلئه بالطيبه والحب

ولكن ابشرك ايها الغالى اننى وبعد اعادة حسباتى سوف يأكد لى احساسى بما يحدثنى به قلبي

على ان تلك القلب كاعهدى بها منذ عرفتها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مدير


عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الإثنين 25 يوليو 2011, 17:06


كم اتمني هذا يا اختي الفاضلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yatemelroh.ahlamontada.com
admin
مدير


عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الإثنين 25 يوليو 2011, 17:19


ههههههههههههههههههههههه
لا احب التناقض ياحلم هذا هو كلامك في موضوع اخر لعاشقة
حقا ايتها الاخت الغالية


قلب الاسد هنا احن وارحم من قلب الانسان

هنا رايت من الوفاء والحب والطيبة مالا اجده فى البشر

حتى من كنا نظن فيهم الطيبة والحب

اليوم يشككو فى احساسنا ويقولون لا امن للبشر

نعم لا امن للبشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yatemelroh.ahlamontada.com
حلم العمر

avatar

عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الإثنين 25 يوليو 2011, 17:59

وما كان ردى على موضوع قلب الاسد

الا بعد ردودك وشكوكك فى قلوب البشر

انت جعلتنى اقولها واضحه

لا امن للبشر


جعلتنى اقولها بقلب مجروح لا امن للبشر

جعلتنى انطقها بغير اقتناع بها بعد مااغزلتنى بثقتى بقلبي وقلب اناس يحملون الطيبة والحب

لا امن للبشر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مدير


عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الإثنين 25 يوليو 2011, 18:11

كلامي بيدل علي الواقع بس للاسف لو في قلب طيب في الزمن دة هايكون ضعيف

القلوب دى بقت في الاحلام ياحلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yatemelroh.ahlamontada.com
حلم العمر

avatar

عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الإثنين 25 يوليو 2011, 18:15

الله يجزيك يايتيم

شككتنى فى القلوب التى احببتها وامنت انها طيبة

والان شككتنى فى قلب حلم نفسها اممممممممممممممممممممم


جعلتنى اقولها بصدق وايمان

لا امن لقلوب البشر حتى قلب حلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مدير


عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الإثنين 25 يوليو 2011, 21:39

حلم العمر كتب:
الله يجزيك يايتيم

شككتنى فى القلوب التى احببتها وامنت انها طيبة

والان شككتنى فى قلب حلم نفسها اممممممممممممممممممممم


جعلتنى اقولها بصدق وايمان

لا امن لقلوب البشر حتى قلب حلم





ههههههههههههههههههههههههه
انا عملت دة كله
يا اختي الفاضلة هوا قلبك فية زية في الطيبة والحنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yatemelroh.ahlamontada.com
حلم العمر

avatar

عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الثلاثاء 26 يوليو 2011, 17:43

نعم فعلت هذا واكثر

وخلقت داخل قلبي الذى تدعى انه طيب الشك والحيره

ولك من حلم نفس سؤالك ايها الغالى

وماادراك بان قلب حلم يعرف الطيبة؟

ولما تاكد انه اطيب قلب ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مدير


عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الثلاثاء 26 يوليو 2011, 19:00

استفتي قلبك وانتي تجدى رد السؤال ياغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yatemelroh.ahlamontada.com
حلم العمر

avatar

عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الثلاثاء 26 يوليو 2011, 19:11

استفتيتهو باجابنى قائله

قلبك اصبح مثلك

اصبح راحته كاحلم عمرك

تعبت ياقلب حلم من الانين ونزفك الالليم

تعبت ياقلبي حتى احسستك تثأم منى

اخاف ان تخرق الضلوع وتهرب بعيدا عنى

تتركنى وتذهب لم احببت تعتقد انه عليك ارحم منى

حوار بينى وبينك طال ياقلبي ولا ادرى

ان كنت مازلت تحمل داخلك الطيبة ام تحولت عنها وعنى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مدير


عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الثلاثاء 26 يوليو 2011, 19:45

ياحلمي الاول ويا اخر احلامي
وياعمرى اللي راح ويا باقي اايامي
صدقني لو قلت لك مافي احد مثلك
ولو دارت الايام باقي علي عهدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yatemelroh.ahlamontada.com
حلم العمر

avatar

عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’   الثلاثاء 26 يوليو 2011, 20:51

لو حلمك مثل حلم العمر انصحك ان تنساها

وتبعد عن عالمها ودنياها

قلبها رغم طيبته مازال ينزف الهموم

وان اردت تداوى ماتلاقى جواه الم وعذاب وهموم وعدم

اخاف عليك منه يجرحك

وتدويه يدبحك

اصله شاف كتير وتعب

وماعاد يقدر يشيل هموم

قلب حلم طول عمره حزين محروم

انصحك لو حلمك زاى حلم ابتعد

خوفى عليك ياغالى من سهر وعذاب ايام وليالى

عشان كده بنصحك

لا يجى يوم واجرحك

ويكون رايك فى القلب الطيب اصبح عدم وتحس يوم بالندم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
’’’’’’ أيها القلب الطيب ’’’’’’
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يتيم الروح :: الأقسام العامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: