يتيم الروح
يتيم الروح

التميز باقسام خاصة للادب والشعر والاسرة والطفل ....... الخ
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  التسجيلالتسجيل  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 اخبار اليوم الرياضية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العمدة عاااااصم



عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

مُساهمةموضوع: اخبار اليوم الرياضية   الثلاثاء 05 أكتوبر 2010, 18:52

بغداد - يلتقي منتخبنا الوطني للشباب بنظيرة الكوري الشمالي في الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت العاصمة بغداد على إستاد مدينة لنز الصينية . ومنتخبنا الشبابي خسر في مباراته الأولى في البطولة أمام المنتخب البحريني بهدفين لهدف واحد , بينما خسر الكوريين بهدف للاشئ مع منتخب أوزبكستان للشباب , المنتخبان العراقي والكوري الشمالي سبق وان التقيا في مباريات بطولة وتصفيات شباب أسيا خمس مرات, كانت حصيلتها التفوق العراقي بلقاءين مقابل فوزين كوريين شماليين و تعادل لمرتين, وكانت النتائج كالأتي , فاز المنتخب الكوري الشمالي بهدف للاشئ لمنتخبنا في المباراة التي جمعتهم في السابع عشر من نيسان1975 في الكويت ببطولة شباب أسيا, فيما تعادل الفريقين بهدف لكل منهم في نفس البطولة التي أقيمت في تايلند ولجأ الفريقين الى الضربات الترجيحية وفاز الكوريين بأربعة أهداف لهدفين لمنتخبنا الشبابي في الثامن والعشرين من نيسان 1976 ,واستطاع منتخبنا الشبابي من الفوز على المنتخب الكوري الشمالي بهدفين لهدف واحد في بطولة نهرو الدولية في الهند بتاريخ السادس من شباط 1989,وتعادل المنتخبين بدون أهداف في المباراة التي جمعتهم بملعب الشعب ببغداد ضمن مباريات تصفيات البطولة الاسيويه للشباب في التاسع والعشرين من أيار 1998, وجدد منتخبنا الشبابي الفوز على الكوريين في بطولة شباب أسيا التي جرت في الهند بهدفين للاشئ في المباراة التي جرت في السادس من تشرين الثاني 2006.

بيروت - تأهل فريقا مضر السعودي و السد اللبناني من المجموعة الأولى و فريقا السد القطري و سباهان أصفهان الإيراني من المجموعة الثانية إلى دور نصف النهائي لبطولة الأندية الآسيوية ال 13 لكرة اليد التي يستضيفها لبنان حتى 7 تشرين الأول الحالي. ويلتقي اليوم فريق مضر السعودي مع فريق سباهان اصفهان الإيراني فيما يلتقي فريق السد القطري مع نظيره السد اللبناني لتحديد طرفي النهائي للبطوله والخاسران يلعبان على المركزين الثالث والرابع. كما يلتقي غدا فريق الجزيرة الإماراتي مع فريق نفط الجنوب العراقي لتحديد المركز السابع و يلتقي فريق الصداقة اللبناني فريق فولاذ مباركة الإيراني لتحديد المركز الخامس وتقام مباراة الدور النهائي يوم الخميس القادم . وكان فريق السد القطري قد فاز على فريق سباهان اصفهان الإيراني في المباراة التي جرت بينهما بنتيجة 34 مقابل 24 هدف حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 15 مقابل 14 هدف..كما فاز في المجموعة ذاتها فريق الصداقة الللبناني على فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة 37 مقابل 27 هدف انتهى الشوط الأول بنتيجة 22 مقابل 13 هدف . وبهذه النتائج يتصدر فريق مضر السعودي المجموعة الأولى برصيد ست نقاط يليه في المركز الثاني فريق السد اللبناني برصيد اربع نقاط ثم في المركز الثالث فريق فولاذ مباركة الإيراني برصيد نقطتين و يأتى في المركز الاخير فريق نفط الجنوب العراقي بدون نقاط . فيما تصدر فريق السد القطري المجموعة الثانية برصيد ثمان نقاط تلاه في المركز الثاني فريق سباهان أصفهان الإيراني برصيد ست نقاط ثم في المركز الثالث فريق الصداقة اللبناني برصيد اربع نقاط وفريق الجزيرة الإماراتي في المركز الرابع برصيد نقطتين وفي الأخير فريق الجيش العراقي بدون رصيد .

طوكيو - ودع الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو العائد من الإصابة دورة طوكيو اليابانية الدولية للتنس البالغ مجموع جوائزها 23ر1 مليون دولار، باكرا بعد خسارته في الدور الأول أمام الإسباني فيليسيانو لوبيز المصنف سادسا 3-6 وصفر-6 يوم امس. وكان بطل فلاشينغ ميدوز لعام 2009 يخوض مباراته الثانية فقط منذ تعرضه لإصابة في كانون الثاني الماضي، بعد تلك التي خسرها في الدور الأول أيضا من دورة بانكوك الأسبوع الماضي. يذكر أن الإسباني الآخر رافايل نادال الذي خرج الأسبوع الماضي من الدور نصف النهائي لدورة بانكوك على يد مواطنه غارسيا-لوبيز، يبدأ مشواره في هذه الدورة أمام الكولومبي سانتياغو جيرالدو، ويبحث اللاعب المصنف في المركز الأول في الدورة والعالم عن تعويض إخفاق بانكوك ورفع رصيده من الألقاب إلى 43 في مسيرته وسبعة هذا الموسم، بينها ثلاثة على التوالي في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، رولان غاروس الفرنسية وويمبلدون الانكليزية وفلاشينغ ميدوز الأميركية. وكان تسونغا أحرز اللقب في العام الماضي بفوزه على الروسي ميخائيل يوجني 6-3 و6-3 في المباراة النهائية ويستهل روديك مشواره أمام الياباني تاتسوما ايتو، فيما يبدأ تسونغا حملة الدفاع عن لقبه أمام الفنلندي ياركو نيمينن. وصنف الأمريكي اندي روديك ثانيا وتسونغا ثالثا.

كوالالمبور - أعلن الإتحاد السنغافورى لكرة القدم اعتذاره عن المشاركة فى دورى أبطال آسيا عامى 2011 و2012 .جاء ذلك فى رسالة وجهها زين الدين نور الدين رئيس الإتحاد السنغافوري لكرة القدم إلى محمد بن همام العبدالله رئيس الإتحاد الآسيوى لكرة القدم اكد فيها أن الإتحاد السنغافورى يرغب فى الحصول على مقعد مباشر فى دورى أبطال آسيا ولكن في الوقت المناسب ووفق الظروف المناسبة خلال المستقبل القريب . وأوضح نور الدين صعوبة تلبية أحد المعايير الجديدة للمشاركة في دوري أبطال آسيا وهو عدم وجود أى فريق أجنبي ببطولة الدوري الوطني الأولى .ويشار إلى أن دورى أبطال آسيا سيشهد إعتبارا من موسم 2011 تطبيق معايير جديدة للدول الراغبة بالمشاركة فى منافساتها .

بيرن - قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في بيان له يوم امس الاثنين انه قرر ايقاف نيجيريا عن جميع انشطة كرة القدم الدولية بسبب التدخل الحكومي في شؤون اللعبة في البلاد. وكان الفيفا هدد بايقاف نيجيريا في يوليو تموز الماضي بعدما قررت الحكومة الغاضبة من خروج منتخب بلادها من الدور الاول لكأس العالم الانسحاب من كل المسابقات الدولية لمدة عامين. وتراجعت الحكومة بعد ذلك لكن الفيفا قال انه سيواصل مراقبة الامور في هذا البلد الافريقي. وقال الفيفا في بيانه "قررت لجنة الطوارىء في الفيفا اليوم ايقاف الاتحاد النيجيري لكرة القدم على ان يسري القرار على الفور بسبب التدخل الحكومي." وجاء هذا الاعلان قبل خمسة أيام من مباراة نيجيريا في ضيافة غينيا في تصفيات كأس أمم افريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله الشامي

avatar

عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
العمر : 65
الموقع : http://yatemelroh.ahlamontada.com/

مُساهمةموضوع: رد: اخبار اليوم الرياضية   الأربعاء 06 أكتوبر 2010, 13:12


ايها المتالق (العمــــده) ربي لايحرمنا من هذا القلم الذهبي
يعطيك الف عافيه على الموضوع الرووعه
دمت ودام قلمك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yatemelroh.ahlamontada.com/
 
اخبار اليوم الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يتيم الروح :: الرياضة والترفية :: أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية-
انتقل الى: